منتدى ساه غيل عمر الدلفة الحزم الضبيعة سكدان الخامره راواك الكوده تمران

اهلا وسهلا بكم
منتدى ساه غيل عمر الدلفة الحزم الضبيعة سكدان الخامره راواك الكوده تمران

اهلا بكم في منتدى ساه غيل عمر الدلفة الحزم الضبيعة سكدان الخامره راواك الكوده تمران

اخبار مديرية ساه :

اعلانات

مصمم ومبدع من ابناء مديرية ساه
مديرية ساه حضرموت اتقدم احدى
الطلبه الدارسين بثانوية ساه حضرموت
بتصميم برنامج رائع ذهل الجميع
البرنامج الاول من نوعة شاهد
بنفسك لي يحالفك الحظ للتحميل
اضغط هناء لتحميل

مكتبة الصور


تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

تصويت

أفضل 10 فاتحي مواضيع في المنتدى

المواضيع الأخيرة

» وندوز ثمانية
الإثنين سبتمبر 16, 2013 5:16 am من طرف ma7moudtawfeek

» موهبة يمنية ذو خبرات عالية
السبت يناير 12, 2013 6:15 pm من طرف admin

» مفاتيح لجعل السفن نسخه اصليه
الخميس يناير 10, 2013 8:10 pm من طرف pahyy

» برنامج مواقع الصحف والجرائد اليمنية
الإثنين يناير 07, 2013 6:39 pm من طرف admin

» زامل عيد الاضحى بساه حضرموت
الأربعاء نوفمبر 07, 2012 5:50 pm من طرف admin

» فريق الاتحاد بمكاحة ساه بطل دوري العالمي 2012
الأربعاء نوفمبر 07, 2012 5:46 pm من طرف admin

» من مواهب ساه العملاقه عبدالرحمن
الخميس سبتمبر 06, 2012 5:48 pm من طرف admin

» اسرع طريقة فى العالم لتسريع الويندوز اكس بى والويندوز سفن
الأربعاء أغسطس 22, 2012 2:17 pm من طرف admin

» برنامج القنوات اليمنية
الأحد يوليو 29, 2012 6:00 pm من طرف admin

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 0 عُضو متصل حالياً 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 0 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 24 بتاريخ الأحد سبتمبر 04, 2011 8:37 pm

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

دخول

لقد نسيت كلمة السر


    متى يعيش الانسان مرتاح البال

    شاطر

    admin
    Admin

    عدد المساهمات : 220
    نقاط : 729
    تاريخ التسجيل : 29/05/2011
    الموقع : الدلفة

    متى يعيش الانسان مرتاح البال

    مُساهمة  admin في الثلاثاء يونيو 07, 2011 7:33 pm

    متى يعيش الانسان مرتاح البال
    يعيش الانسان مرتاح البال من خلال اعتماده على نفسه
    كيف يكون ذالك الاعتماد
    1 - يجب عليه ان يعيش وحيدا ويتمثل في ذالك (الوحدة عباده)
    2 - عدم مراقبة الناس ويتمثل في ذالك في المثل ( من راقب الناس مات هماَ)
    3- تجنب كثرة الاسئلة الغير شرعية وعدم التدخل في شوؤن الناس قال تعالى (ولاتقف ماليس لك به علم أن السمع والبصر والفؤد كل ولئك عنه مسولا)
    4- البعد عن اماكن الغيبة والنميمة
    5- الانشغال بالذات
    6 - التعامل مع الناس بالاخلاق الحسنه
    7- زيارة الاهل والاقارب
    8- البعد عن الناس المزيفين للحقائق
    9- الاستسلام للامر الواقع والرضاء بالمكتوب
    10- الاعتماد على الله ثم الاعتماد على النفس وكما يقول المثل (الاعتماد على الناس ذل )
    أخي هذا الموضوع كتبته من تلقى نفسي وليس من اي كتاب لكن اعلم باننا انا مجرب هذي الخصال واستفدت الكثير منها في حياتي
    كاتب الموضوع نعيم سعد سلمان

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 3:53 am